Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الرئيس السيسي: الأسعار العالمية تضاعفت ونعمل لتغيير بلدنا للأفضل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الأسعار العالمية تضاعفت في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن البدء في التطوير منذ فترة ساهم في توفير مبالغ كبيرة لمصر.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة قطارات صعيد مصر، والمعروفة باسم محطة قطارات بشتيل الجديدة، أن العمل جارٍ لتغيير البلد للأفضل في مختلف القطاعات، قائلاً: "نتعب ونبني لأجل بكرة".

وأوضح الرئيس أن الزمن والتاريخ سوف يرد على القرارات التي تم اتخاذها الآن في المستقبل.

جاءت تصريحات الرئيس السيسي خلال حضور افتتاح محطة قطارات بشتيل الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء المصريين وعدد من قيادات الدولة. يعتبر هذا المشروع أحد أعظم وأكبر مشروعات النقل في مصر والمنطقة العربية.

تأتي هذه التصريحات في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز البنية التحتية وتحقيق التنمية المستدامة. وشهدت مصر في السنوات الأخيرة تطورات ملحوظة في مشاريع النقل، بما في ذلك مترو الأنفاق، المونوريل، والقطار الكهربائي، بهدف تحسين وسائل النقل العام وتوفير خدمات أفضل للمواطنين.

وتعكس هذه المشروعات التزام الحكومة بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جميع أنحاء البلاد. ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.

 تأتي هذه الجهود ضمن رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady