Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الخارجية: نتابع سير التحقيقات فى حادث مقتل مواطن مصرى بالسعودية لضمان حقوقه

تواصل وزارة الخارجية المتابعة اللصيقة في شأن واقعة مقتل المواطن المصري المرحوم هاني عبد التواب سعد محمد بالمملكة العربية السعودية. وقد صرح السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أن القنصلية العامة المصرية في الرياض مستمرة في التواصل والتنسيق مع السلطات السعودية المعنية لسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثمان المواطن المصري إلي أرض الوطن في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلي متابعة سير التحقيقات المتعلقة بحادث مقتله، والعمل على ضمان حصول أسرة الفقيد على حقوقها.

وكانت قد أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصرييين بالخارج، أمس الاثنين، أنه سيتم متابعة التحقيقات في حادث المدرس المصري هاني عبد التواب الذي قتل بالمملكة العربية السعودية، بالتنسيق مع السفارة المصرية بالرياض، وكذلك مع وزارة الطيران المدني المصري لسرعة عودة جثمان الفقيد إلى أرض الوطن بناء على طلب أسرته، وذلك بالتوافق مع مواعيد رحلات الطيران المحددة من السعودية إلى مصر في الوقت الحالي، وعقب انتهاء التحقيقات الخاصة بالقضية الجنائية.
وشددت السفيرة نبيلة مكرم على الثقة في القضاء السعودي وأن الجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، معربة عن خالص تعازيها لأسرة المدرس المصري

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady