Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

تجديد حبس الضابطين المتهمان بقتل شقيقا السويس

2 75298

كتب:احمد مراد

أمر المستشار هشام بركات النائب العام صباح اليوم، بتجديد حبس الضابطين قائدا الدوريتين اللذين أطلقا النار على شقيقين بضاحية عرب المعمل بحى فيصل بالسويس، بعد رفضهما الامتثال والوقوف بالدراجة النارية التى كانا يستقلاها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة السويس بإشراف المستشار أحمد عبد الحليم المحامى العام لنيابات السويس، قد باشرت التحقيق مع الضابطين ملازمين أول بفرقة الانتشار السريع، ويتولى كل منهم قيادة دورية لفرق الانتشار، وطالبت النيابة المعمل الجنائى والمباحث الجنائية،بسرعة إرسال التقرير الفنى عن سلاح الضباط، وطالبت الطب الشرعى بسرعة إرسال التقرير الطبى عن المتوفيين.

وقال الضابطان فى تحقيقات النيابة إنهما لم يطلقا النار بشكل مباشر على الشقيقيين، وأن كلا منهما أطلق أعيرة نارية من طبنجته فى الهواء، على حد قولهما. وكشفت التحقيقات أن الضابطين كانا تحركا بالدوريتين وطاردا الدراجة النارية التى يستقلها الشقيقان مدة استمرت نصف ساعة، بحسب أقوال الضابطين، وشملت المطاردة عدة شوارع بمنطقة عرب المعمل، وانتهت بوصول المجنى عليهما لشارع مغلق فأطلق عليمها الضابطان الأعيرة النارية التى أصابتهما فى الرأس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady