Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 91

بضمان وظيفته .. " النيابة " تخلى سبيل رقيب شرطة أصاب طفلة بطلق نارى بالخطأ أثناء فض مشاجرة فى بولاق


أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار على محجوب رئيس النيابة بإخلاء سبيل رقيب الشرطة المتهم بإصابة الطفلة هنا صابر رشاد 13 عاماً بطلق نارى عن طريق الخطأ، أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين مسجل خطر يدعى أحمد بلحة، وعدد من أهالى منطقة بولاق الدكرور بضمان وظيفته. 

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهم أحمد بلحة مسجل خطر، والاستعلام عن الحالة الصحية للطفلة المصابة فى الواقعة، وطلبت التقرير الطبى الخاص بها، وأمرت باستدعاء والدها لسماع أقواله حول ظروف وملابسات الواقعة. 

و استمعت النيابة العامة لأقوال رقيب الشرطة، والذى قال إن مشاجرة نشبت بين مسجل خطر يدعى أحمد بلحة و سائق توك توك بمنطقة بولاق الدكرور، فتدخل عدد من أهالى المنطقة لفض الاشتباك الدائر بين الطرفين، ما دفع بلحة لأن يشتبك مع الأهالى ويصيب اثنين منهم بجروح. 

وأضاف الرقيب، أنه وأثناء عودته من العمل حاول القبض على المتهم بلحة ورش فى وجهه بخاخ للدفاع عن النفس، فتوجه بلحة لمنزله وأحضر فرد خرطوش وحاول إطلاق النيران صوب رقيب الشرطة، فأشهر الأخير سلاحه وأطلق عيارا ناريا فى الهواء إلا أنه اصطدم بحاجز خرسانى وأصاب طفلة تدعى هنا صابر رشاد 13 عاما بالظهر. 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady