Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

ولي امر يعتدي علي زميل نجله بسلاح ابيض

تعرض الطفل محمد ياسر، 14عامًا، الطالب بالصف الثاني الإعدادى بمدرسة بورسعيد الإعدادية بنين في محافظة بورسعيد، لاعتداءات على يد أحد أولياء الأمور بـ"كتر حاد" في رأسه ووجهه وفخذيه، تسببت فى إصابته بجروح قطعية تلقى على أثرها 20 غرزة.

واعتدى ولي الأمر على الطالب، بسبب خلاف نشب بين الطالب المجني عليه ونجله، نتج عنه إصابته بجرح في ذراعه.

وقال "محمد"، "بدأت المشكلة بيني وبين زميلي عندما قمت بوضع الملازم الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية على أحد مقاعد السنتر، لكنني فوجئت بوضع زميل لي ملزمته على الديسك، ونقل ملزمتي على ديسك آخر، وعندما راجعته أصر على عدم ترك المقعد وقام بالاعتداء عليّ، ونشبت بيننا مشكلة وتدخل المستر واحتوى الأزمة، وبعد الانتهاء من الدرس، عاود زميلي مرة أخرى الاعتداء عليّ أسفل السنتر محاولا ضربي".

وتابع، "رجوته مرارًا أن يكف عن اعتدائه ولكنه رفض فض المشكلة، ولم أجد وسيلة للدفاع عن نفسي سوى زجاجة مكسورة على الرصيف، وللأسف جرحته بذراعه، وعندما شاهدت الدماء تسيل منه توجهنا معا إلى مستشفى "شهير" بمحيط مدرستنا و"السنتر"، حتى لا أتركه بمفرده وأثناء تواجدي بصحبته داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، فوجئت بوالده يسألني "إنت اللي عملت كده في ابني"، فقلت له "أيوة يا عمو بس مقصدش إصابته"، فقال لي "طب تعالى معايا عايزك برة"، وبحسن نية خرجت معه، وإذ به يخرج "كتر حاد" من ملابسه وقام بدون مقدمات بطعني بفروة الرأس والوجه".

وأضاف، "خرجت ممرضات المستشفى على صراخي وبكائي الممزوج بالدماء، التى تسيل من رأسى، وحملونى على ترول لضميد جروح الرأس ولكنه لم يتوقف فدخل حجرة الكشف مرة أخرى وإنهال على للمرة الثانية بالكتر، حتى أصابنى بالفخذين عدة طعنات دون رحمة حتى فقدت الوعي من هول المشهد المأساوي".

وحرر والد الطالب المجني عليه محضراً حمل رقم 1028 لسنة 2016 جنح العرب، وتم إحالته إلى نيابة العرب التي قررت اليوم بحبس ولى الأمر 4 أيام مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية لمباشرة التحقيقات.

وكان خلافا قد نشب بين الطالبين داخل "سنتر" للدروس الخصوصية فقام على إثره بالخناق وقام أحدهما بجرح آخر بزجاجة مكسورة وعندما ذهب به إلى المستشفى تفاجأ بولي أمره ينهال عليه بالضرب بآلة حادة أدت لإصابته وفتح رأسه.
 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady