Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حبس 3 أمناء شرطة نفذوا عملية سرقة بـ«سيارة النجدة» بالإسماعيلية

قرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، الاثنين 12 ديسمبر، حبس 3 أمناء شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية، يعملون بشرطة النجدة، وآخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة سرقة بالإكراه مستخدمين سيارة النجدة، وأسلحتهم الميري.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار محامي هارب اشترك في واقعة السرقة بالإكراه، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة، التي استخدمت في ارتكاب الواقعة، بعد أن سرق المتهمون مبلغًا ماليًا بالدولار من فني أشعة بمستشفى هيئة قناة السويس، واحتجازه بدون وجه حق.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة، التي باشرها أحمد الدمرداش وكيل النائب العام، إلى أن تشكيل عصابي برئاسة أمناء شرطة قاموا بالسطو المسلح على فني أجهزة طبية، مستغلين وظيفتهم وسلاحهم الميري في ارتكاب الواقعة.

كان اللواء إبراهيم سلامة مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من المقدم إبراهيم النجار مفتش مباحث المدينة، يفيد بورود بلاغ من المدعو (رزق. س. س - 34 عامًا)، مقيم بمساكن الهيئة بمنطقة الشيخ زايد ويعمل فني أجهزة طبية بمستشفى هيئة قناة السويس، يتهم فيه عددًا من أمناء الشرطة بالسطو المسلح عليه وسرقة 4 آلاف دولار مستخدمين سيارة النجدة.

على الفور، تم تكليف فريق بحث برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث وضم كلا من الرائد محمد سكر والنقباء  محمد المحمدي ومحمد اشرف وعمر رجائي ومحمد صقر، وتمكن فريق البحث من القبض على مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما كلا من أمين شرطة النجدة ( رضا . ع . ح - 31 عاما) مقيم بمركز فاقوس، وعريف الشرطة (عرفة . ف . ا - 41 عاما) مقيم هيهيا بالشرقية، ورقيب الشرطة (شحاتة. ش. هـ - 42 عامًا) مقيم بمنطقة هدى شعراوي بالإسماعيلية، بالاتفاق مع كل من المدعو (محمد. ا . ح - 29 عاما) عاطل ومقيم بمنطقة الحكر، و(محمد . م. ص - 29 عاما) عاطل ومقيم بشارع هدى شعراوي، و(عرفة . خ . م – هارب)، ويعمل محامي مقيم بمنطقة هدى شعراوي، وذلك باستخدامهم سيارة هونداي وسيارة النجدة في عملية السطو .

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه الذي أكد أنه كان يريد تغيير 4 آلاف دولار من أجل شراء أدوية لزوجته، وقام بالتواصل مع المتهم السادس الهارب الذي اتفق مع أمناء الشرطة الثلاثة والمتهمين الرابع والخامس على السطو على المبلغ مستغلين سيارة النجدة التي يعمل عليها الأمناء بعد تهديده بالسلاح الميري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 12 كانون1/ديسمبر 2016 22:53

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady