Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط لصين خطفا حقيبة من موظف بها 200 ألف جنيه واعتدوا عليه بآلة حادة بالسويس

كتب : حسن غنيمة
تمكنت مباحث السويس من ضبط لصين خطفا حقيبة من موظف بها 200 ألف جنيه واعتدوا عليه بآلة حادة بالطريق العام عقب خروجه من البنك بالسويس ولاذا بالهرب وسلكا عدة طرق للتمويه.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارا من العميد أشرف فودة مأمور قسم شرطة السويس باعتداء شخصين على موظف بشارع الخضر واستوليا على حقيبة نقوده بعد أحدثا به جرح قطعى بالرأس وتركوه غارقا فى دمائه.

على فور البلاغ للواء عامر محمود مدير المباحث قام بوضع خطة بالتنسيق مع العميد أيمن عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية لتعقب الجناة حيث قام باستخدام التقنيات الحديثة فى تعقب الجناة بعد أن أكدت تحريات الرائد أحمد الفولى رئيس مباحث القسم أن الجناة غير مسجلين ومن خارج دائرة القسم.

تم تعقب خط سير الدراجة البخارية مرورا بثلاثة أحياء حتى استقروا بمنزل بأطراف منطقة أبو سيال وتبين من فريق البحث بقيادة العقيد محجوب قاسم وكيل المباحث العامة أن الجانى استخدم أحد أصدقائه من أقاربه ومقيم بفايد فى تعقب المجنى عليه ويدعى أسامة مصطفى سعيد موظف بشركة موانئ دبى حيث تم إلقاء القبض عليهما.

وتبين من اعترافات الجانى الرئيسى ( ف . م . ز ) أنه دخل أحد البنوك على أنه من العملاء برقم للاستعلام وشاهد المجنى عليه وهو يصرف مبالغ نقدية كبيرة من أحد شبابيك البنك لشراء شقة وتواصل مع شريكه ( س. ك . ص ) الذى كان ينتظره خارج البنك وتعقباه حتى دخوله وخروجه من المسجد ثم انقضوا عليه وتقاسما المبلغ.

وتمكنت قوات البحث من استعادة المبلغ المسروق من أبو سيال وفايد وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة السويس للتحقيق تحت أشراف المستشار محمد حسن المحامى العام لنيابات السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady