Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع أحد المتهمين الثلاثة بسحل وقتل بـفتاة المعادي وتحديد باقى المتهمين

بدأت النيابة العامة التحقيق مع أحد المتهمين الثلاثة بسحل وقتل «مريم» المعروفة إعلاميا بـفتاة المعادي وأفادت مصادر أمنية وقضائية بأنه تم تحديد باقى المتهمين، وأنه صدر قرار بضبطهما وإحضارهما.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها إلى أسرتها.

وأفادت التحريات الأولية بأن متهمين يقودون سيارة ملاكي سحلوا الضحية وفروا هاربين، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة كشف لغز الحادث وضبط المتهمين وعرضهم على النيابة.

وقال شهود عيان  إنهم شاهدوا سيارة ملاكى تمر مسرعة بعد أن تعلقت حقيبة الضحية في «المرآة» الخاصة بالسيارة، ما أدى إلى سحلها لقرابة 15 مترا، بعدها سقطت على الأرض في حالة سيئة.

وأكد الشهود أن الفتاة سقطت تحت عجلات السيارة، وتم نقل الضحية إلى المستشفى وفارقت الحياة.

وكثفت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها للقبض على المتهمين الذين طاردوا فتاة في شوارع المعادي حتى لقيت مصرعها.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمين حاولوا التحرش بالضحية أثناء عودتها من العمل، وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، ما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة.

وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى مأمور قسم شرطة المعادى بلاغا من الأهالى بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.وانتقل فريق من المباحث، وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر مصابة بكسور وجروح بالجسد وبها عدة كسور وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجني عليها بالشارع، قام مجهولون بالتحرش بها لفظيا وحاول أحدهم الإمساك بها.

وأشارت التحريات إلى أن الضحية حاولت الهرب فسقطت أسفل السيارة، ما أدى إلى سحلها عدة أمتار أسفل السيارة ونتج عنه مصرعها وفروا هاربين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2020 SuezBalady