Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قتلها ووقف يشرب سيجارة بجوار الجثة ...ننشر صورة المتهم بقتل معلمة بولاق

أول صورة للمدرس المتهم بقتل زوجته المدرسة أمام مدرسة خاصة في منطقة بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض أمام المدرسة، وتم القبض على المتهم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق
الصورة توضح أن المتهم عقب تنفيذه جريمته وتسديد الطعنات لزوجته، الأمر الذى تسبب في سقوطها قتيلة غارقة في دماءها، إلا انه لم يهرب عقب جريمته، ولكنه ظل بجوار جثة زوجته وأشعل سيجارة لتدخينها لحين وصول رجال الشرطة اللذين تمكنوا من القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في جريمة مقتل مدرسة على يد زوجها المعلم داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، أن المتهم قرر إنهاء حياتها بعد اكتشافه أنها أقامت ضده قضية خلع للانفصال عنه، بسبب الخلافات المتكررة بينهما.

وكشفت التحريات أن المتهم انتظر المجني عليها أمام المدرسة التي تعمل بها، وفور مشاهدتها له أسرعت داخل المدرسة، فتتبعها وسدد لها عدة طعنات، ثم جلس بجوار الجثة، حتى وصل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم القبض عليه.

وأفادت التحريات أن المتهم فقد عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ولاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady