Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انتشال جثث أسرة كاملة من تحت أنقاض منزل سوهاج المنهار

انتشلت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، منذ قليل، 4 جثث من أسرة واحدة من تحت أنقاض المنزل المنهار بمركز جرجا.

وبحسب بيان إسعاف سوهاج، فإن الجثتين المنتشلين هما: «شيماء.ب.م» 29 عامًا، «محمد.م.ع» 45 عامًا، «حبيبة.م.م» 8 سنوات، و«رشا.م.م» 13 عامًا، وتم استخراجهم من أنقاض المنزل المنهار، ونقلوا إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وبحسب مصدر أمني، انتهت عمليات البحث عن الأسرة المكونة من 5 أشخاص،  حيث تم انتشال جثة رب الأسرة وزوجته وطفلين من أبنائهم، فيما يتلقى ابنهم الثالث العلاج داخل مستشفى جرجا.

كانت مدينة جرجا، شهدت انهيار منزل مكون من 3 طوابق، بالقرب من مجلس المدينة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال طالب يدعى «كريم.م.م» 18 عامًا، مصاب بضيق في التنفس من تحت الأنقاض، ونقل لمستشفى جرجا لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى  إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بوروود بلاغا بانهيار منزل مكون من 3 طوابق، بالقرب من مجلس مدينة جرجا.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث القسم، وقيادات فرع بحث الجنوب، وتبين من الفحص انهيار منزل مكون من 3 طوابق، مبني بالطوب اللبن؛ بسبب قدمه وتهالكه.

وتبين من التحريات أنه يسكن في المنزل 5 أفراد، استخرج طالب منهم على قيد الحياة، ويجرى البحث عن الباقين من بين الأنقاض، بمعرفة قوات الحماية المدنية، ومعدات الوحدة المحلية، وتم انتشال جثثهم منذ قليل من تحت الأنقاض، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات واتخفاض كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady