طباعة هذه الصفحة

ازاله "ساطور" من وجه سيده بعد صراعها مع ضرتها

By آذار/مارس 23, 2021 707

استطاع فريق طبي من جامعة سوهاج إزالة ساطور كان مستقرًا في رأس سيدة بعد وصولها للمستشفى في حالة يرثى لها.

وكانت سيدة تدعى "ش. ر . أ" تعاني من جروح قطعية في فروة الرأس وكسر بالجمجمة وجروح في الجبهة.

من جانبه، قال الدكتور حمدي سعد، رئيس جامعة سوهاج إنه تم استقبال السيدة ونقلها فورًا إلى غرفة الطوارئ، وتم إجراء الإسعافات الأولية، و كانت تعاني هبوطًا في الدورة الدموية نتيجة نزيف حاد، وأجريت لها الإشاعات اللازمة وبناءً عليها تم نقلها لقسم جراحة المخ والأعصاب.

وأضاف:ان الأطباء نجحوا في رفع الجسم الصلب من جبهة السيدة، ولكنها كانت تعاني من كسور متعددة ونزيف بالجمجمة؛ وتم إيقاف النزيف في الأوردة الدموية، وإعادة ترتيب العظام، وتثبيتها بالغرز الجراحية.

وتابع ،،أن التدخل الجراحي استغرق نحو 7 ساعات، وتدخل بعدها فريق طبي من جراحة الوجه والفكين لعمل إصلاح لكسور حجاج العين والأنف وتثبيتها، ثم نُقلت السيدة المصابة إلى العناية المركزة.

وفي أول تعليق على الحادث، قال الدكتور أحمد عزيز، محافظ سوهاج إن السيدة وصلت إلى المستشفى وكانت فاقدة للوعي، وفي حالة خطرة للغاية، ولولا سرعة تدخل الأطباء وتعاون أكثر من طبيب لفقدنا حياة الضحية. 

وأضاف محافظ سوهاج  إن السيدة حالتها مستقرة الآن، وتدخل فريق طبي للتجميل لتحسين الإصابات في وجه المصابة.

واما عن  سبب الواقعة، أوضح محافظ سوهاج إلى أن السيدة الضحية من  محافظة قنا، ودخلت في مشاجرة حادة مع ضرتها التي أمسكت بالساطور ووجهته نحو جبهتها، كما اشاد بجهود  قوات الشرطة التي ألقت القبض على مرتكبة الجريمة، وسيتم عرضها على النيابة بتهمة محاولة القتل العمد، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اسماء يحيى

أحدث مقالات اسماء يحيى