طباعة هذه الصفحة

جزار يذبح زوجته بالطريق العام في الفيوم

By أيلول/سبتمبر 17, 2021 275

أقدم جزار يدعى "م.ر.م"، في العقد الثالث من العمر ومقيم بمركز سنورس في محافظة لفيوم، على ذبح زوجته بالطريق العام صباح اليوم أمام محل كشري وسط الميدان بضربة بسلاح أبيض من جهة الصدر إلى نهاية البطن.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من مرفق الإسعاف يفيد بمقتل امرأة بوسط الميدان العام مذبوحة من الرقبة حتى نهاية البطن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، وتبين مقتل امرأة عن طريق الذبح من بداية الصدر إلى نهاية البطن وبعض الطعنات في العين والوجه، واستسلام القاتل للأجهزة الأمنية.

وأكدت تحريات المباحث حول الواقعة بأن سبب القتل مشاجرة بين الزوج والزوجة منذ أيام بسبب تعاطي مادة الإستروكس مما جعلها تترك له المنزل وتذهب إلى منزل والدها، وتدخل أهل الخير وعادت الزوجة مرة أخرى لمنزل زوجها منذ أيام، وفي صباح اليوم تشاجرا مرة أخرى وتركت له المنزل وطلبت الطلاق ولحق بها الزوج وسط الميدان أمام مجلس المدينة وقام بطعنها وذبحها.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة ومشاهدة الجثة.

وقامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وتقرير تفصيلي من طبيب الطب الشرعي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
اسماء يحيى

أحدث مقالات اسماء يحيى