Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أمن الدقهليه ينجح في اعاده سيده اختفت في ظروف غامضه

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من فك لغز اختفاء سيدة فى بداية العقد الرابع من عمرها منذ  ثلاثة أيام، حيث ظن الجميع أنه تم اختطافها إلا أن تحريات المباحث أكدت خروجها بسبب ضغوط نفسية ونجحت في إعادتها  سالمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ظهر الإثنين الماضي، عندما تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ  لمركز شرطة السنبلاوين، باختفاء سيدة تدعى “حياة. ص. ج. ٣٠” عاما، فى ظروف غامضة وهى فى طريقها لشراء كتب خارجية لأبنائها ظهر يوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر واختفائها منذ ذاك الحين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9215 إداري السنبلاوين لسنة 2021 .

ولأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير المباحث الجنائية يضم كلا من المقدم نصر نجم رئيس مباحث مركز السنبلاوين والرائد حمدى المغازى معاون أول البحث الجنائى، والرائد إيهاب الشال معاون البحث الجنائى حيث أسفرت جهود البحث عن عدم تعرض السيدة لأى حالة اختطاف أو أذى وتبين أنها تعاني من ضغط نفسي.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من إحضار السيدة من خارج المحافظة هذا ولاقت جهود مباحث السنبلاوين استحسان أهالى المركز الذين عاشوا فى رعب وقلق ثلاثة أيام ظنا منهم اختطاف السيدة وجارى استكمال المحضر، والعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady