Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفحم جثامين ٧ اشخاص في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بطريق الاسماعيلية السويس

تفحمت جثث 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكى مع ميكروباص، بطريق "الإسماعيلية – السويس"، بمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

على الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بـ 7 سيارات إسعاف وتم نقل الجثامين في حالة تفحم إلى مشرحة مستشفى الحميات بالإسماعيلية.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد، بتصادم سيارة ملاكى، رقم "ط ن و 1326"، خلال محاولتها الدوران في الطريق، فقطعت الطريق على سيارة ميكروباص واصطدمت فيه.

أسفر الحادث عن تفحم جثتين في السيارة الملاكى التي كانت تحمل أسطوانة أكسجين، وانفجرت، كما تفحم جثث 5 أخرين في السيارة الميكروباص، نتيجة انفجار أسطوانة غاز طبيعى تعمل بها السيارة.

وعقب وقوع الحادث، انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم معاينة الحادث، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

توصلت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إلى هوية 4 جثث متفحمين في حادث تصادم سيارة ملاكى مع ميكروباص، بطريق "الإسماعيلية – السويس"، أمام مرور مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، مما أدى إلى انقلابهم واشتعالهم، ولم يتم التوصل حتى الآن لهوية ثلاثة جثث آخرين، بسبب تفحمهم في الحادث الآليم الذى وقع قبل قليل.

وقال مصدر طبى إن الجثث الأربعة الذى تم التعرف عليهم كشف هويتهم جميعهم من الإسماعيلية، هم معاذ محمد بهجت 21 عامًا، طالب مقيم بقرية الضبعية، وعبد الله أحمد عبد الباسط، 16 عامًا، طالب مقيم عين غصين، وأحمد محمد السيد، 20 عامًا، طالب مقيم بالإسماعيلية، وعمر عبدالعزيز شحاته، 20 عامًا، طالب مقيم بالإسماعيلية،

6ED54836 CE39 4308 8962 75FFDD6D06E8

757B9DE8 EB6E 430E AA51 BB3002AFB1F6

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady