Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مقتل الأب و4 من أسرته بمنطقة الريف الأوروبي

شهدت مزرعة الريف الأوروبي  بالشيخ زايد  جريمة قتل بشعة هزت الرأي العام وهي العثور على  5 جثث من أ سرة واحدة "وهم خفير وابنيه وحفيديه داخل المزرعة على الطريق الصحراوي حيث تبين أنهم من قرية برقاش بمنشأة القناطر.  

 

 
 

وكلف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع أكتوبر  وبمشاركة مفتشي قطاع الأمن العام  لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبى الواقعة. 

 

وأكدت  التحريات الأولية، إلى أن دوافع انتقام وراء ارتكاب الحادث، فيما ينتظر رجال المباحث تحسن الحالة الصحية لزوجة الخفير الناجية من المذبحة في كشف غموض الحادث وسيجري. 

وأوضحت التحريات الأولية، أن المجني عليه الأول ويُدعى عادل أصل إقامته برقاش، يعمل بالمزرعة قبل فترة لا تتجاوز الـ 6 أشهر، وصاحب المزرعة يقيم في السعودية حيث يعمل هناك. 

وتحفظت رجال المباحث على كاميرات مراقبة بالمزرعة، واستدعت عددا من أقارب وأفراد أسرة المجني عليهم لسماع إفادتهم حول الواقعة، والتأكد من عدم وجود خصومة ثأرية وراء الانتقام من حارس المزرعة من عدمه. 

وأكدت التحريات كشفت التحريات بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع أكتوبر قيام نجل المجنى علية يدعي محمد  بالاتصال به هاتفيا، للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يتلقى منه اي رد، فاتصل على شقيقتيه أيضا دون استجابة، فتأكد من تعرضهم لمكروه، وأسرع إلى المزرعة، ليكتشف مفاجأة، بالعثور عليهم مفارقين الحياة، غارقين في الدماء.

وأكدوا شهود عيان، أن المجني عليه تولى مهمة العمل في المزرعة منذ ما يقرب من 5 أشهر، واصطحب معه ابنتيه وحفيديه كما اعتاد منذ العمل بالمزرعة، وأنه يقيم بصحبة أسرته بقرية برقاش، التابعة لمركز منشأة القناطر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady