طباعة هذه الصفحة

مصرع جميع الركاب منهم 4 مجهولين في حادث تصادم الوادي الجديد

By تشرين2/نوفمبر 16, 2022 631

الميكروباص كله نزل في أكياس سوداء.. 4 مجهولين في حادث تصادم الوادي الجديد

تفاصيل

سجلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادى الجديد، 4 جثث مجهولة ضمن ضحايا حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بأخرى أجرة ميكروباص في منطقة الكيلو 130 على طريق "أبو منقار - غرب الموهوب"، الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة.

وكشفت الأجهزة الأمنية في الوادى الجديد عن تفاصيل الحادث، الذي أسفر عن مصرع 14 شخصا دون مصابين في الحادث.

وتبين أن الحصيلة النهائية لحادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى ميكروباص، مساء امس الثلاثاء، في محافظة الوادى الجديد، إلى 14 متوفيا ولا يوجد مصابين في الحادث.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الوادى الجديد، أن الحادث وقع بمنطقة الكيلو 130 بطريق " أبو منقار – غرب الموهوب" الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة، أسفر عن مصرع 14 أشخاص بواقع 10 جثث معلومة و4 جثث مجهولة.

وعقب الانتهاء من الإجراءات تم نقل جميع الجثث لمشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة بعد تحرير محضر بالحادث، فيما تواصل أجهزة المرور والوحدات المحلية في رفع آثار الحادث.

وتبين أن ضحايا حادث اصطدام سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل على طريق أبو منقار - غرب الموهوب، المعلومين هم محمد صلاح سالم  29 عاما، من  البحيرة، عمار صلاح عبدالمحسن، من البحيرة، عبدالله سيد عبدالحسيب  من قرية  القلمون بمركز الداخلة،  حامد حسين عبدالحميد  45 عاما من  طنطا  بالغربية، سعيد محمد جبريل محمود  31 عاما  من القليوبية، مختار محمد قطب كفر الشيخ، محمود بهجت عبدالكريم،  مختار فؤاد خليل من  المنيا، ومحمد السيد سيد  من شبرا الخيمة بالقليوبية، وجاري التعرف على هوية باقي الجثث الخمسة بمعرفة جهات التحقيق.

حررت أجهزة أمن الوادى الجديد المحضر اللازم عن الحادث وتم نقل الجثامين إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة التي تم إخطارها وأمرت بانتداب فريق للوقوف على تفاصيل الحادث.

ونعي اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء

 امس بطريق الداخلة الفرافرة مقدما التعازي لأهالي المحافظة وأسر الضحايا داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري