Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حبس المتهم بقتل زوجته وشقيقها ووالديها و3 من أبنائه بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

أصدرت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء ، قراراً بحبس المتهم بقتل زوجته ووالديها وشقيقها و3 من أبنائه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة العامة بالإسكندرية، ندب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة الموقع ورفع الآثار والبصمات، ومناظرة جثث المجنى عليهم السبعة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، بلاغاً من الأهالي في شارع الترعة المردومة عن سماعهم صوت إطلاق النيران ووجود قتلي داخل شقة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، و تبين مصرع 7 أشخاص من عائلة واحدة، والفحص تبين قيام زوج ضحية بقتلها هي وأولاده ووالدها ووالدتها وشقيقها، على إثر وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على العودة إليه أثناء انعقاد خلال انعقاد جلسة للصلح

واوضحت المعاينة جمع نحو 30 فارغ طلقة نارية عيار 9 ملى، من مسرح الجريمة، مما يرجح أن المتهم كان قد أفرغ خزنتين من الطلقات، وتم التحفظ عليها وإرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.

كما قررت جهات التحقيق التحفظ على جثث المجني عليهم وندب مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتحديد سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الكشف عليهم، مع التحفظ على المتهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady