Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
أحمد سالم

أحمد سالم

لقى طفل مصرعه وأصيب 4 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم إثر اصطدام سيارة خلال احتفال أحد المرشحين بخوض جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية، حيث تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وصول "م.هـ.ع" 11 سنة جثة هامدة إلى مستشفى الدلنجات العام وكذلك وصول 4 أطفال آخرين إثر اصطدام سيارة مسرعة تابعة لأنصار أحد المرشحين بهم أثناء احتفالهم بخوضه جولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب .

وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل الأطفال المصابين إلى مستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

 

وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لقيت فتاة مصرعها بعدما صدمتها سيارة ملاكى أثناء عبورها لطريق السويس الصحراوى، وانتقل رجال المرور والاسعاف إلى المكان وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وكانت تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق السويس الصحراوى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية الى المكان، وتم التعامل مع الحادث، ورفع الحطام وعمل محضر بالحادث

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 3 آخرون في حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق سوهاج البحر الأحمر شرقى محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين والمتوفين إلى المستشفى، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أخميم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز أخميم بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى بين سيارتين ملاكى نتج عن الحادث إصابة “شلقامي .ا.ش” 58 سنة يقيم بناحية نجع حمادي بسحجات وكدمات بالجبهة وجرح رضي بالجبهة نُقل لمستشفى راشد حمادي و”سوسن .ع.ع” 50 سنة يقيم بنجع حمادي مصابة بجرح قطعي بالقدم اليمنى  وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم نقل لذات المستشفى، وطفلة مجهولة الهوية 10 سنوات تقريبًا مصابة بكسور متفرقة بالجسم ونقلت لمستشفى سوهاج الجامعي، و”عبد الناصر .ع.إ” 57 سنة  يقيم بناحية الأشراف الشرقية قنا جثة هامدة، و”محمد .ع.إ” 61 سنة ويقيم الأشراف الشرقية قنا جثة هامدة و”رحاب .ج.ع.ح” 41 سنة الأشراف الشرقية قنا جثة هامدة، تم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أخميم.

تم رفع آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عثرت احدي شواطي السخنه بالسويس على جثة شاب، ملقاة علي شاطي البحر وتلقت مديريه أمن السويس، إخطارًا، بالعثور على جثة شاب، وتم تحريك قوه من قسم عتاقه لمكان البلاغ وعند الوصول تبين ان الجثه لشاب مجهول الهويه وتم نقل الجثه الي ثلاجه حفظ الموتي بالسويس حرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة لتتولى التحقيق

تحت رعايه الدكتور احمدالبرعى وكيل وزاره الصحه بالسويس تم اليوم ولاول مره بمستشفى السويس العام استئصال ورم سرطانى لمريضه ٥٠ عام تعانى من وجود ورم بالثدى وذلك بعد الكشف عليها بعياده جراحه الاورام بالمستشفى العام يوم الاثنين من كل اسبوع وبعدالكشف و إدراج الحاله بقوائم الانتظار فقد تم إجراء  الفحوصات والتحاليل والاشعه اللازمه قام اليوم الاستاذ الدكتور سليمان القماش استاذ جراحه  الاورام بجامعه قناه السويس حيث كان التشخيص ورم بالثدى الايمن من الدرجه الثانيه تم استئصال جذرى للثدى والغدد الليمفاويه .

اجريت العمليه بمستشفى السويس العام وتعد هذه هى المره الاولى التى تجرى فيها إجراء جراحه من هذا النوع وذلك بعد افتتاح عياده جراحه الاورام والتى تستقبل المرضى يوم الاثنين من كل اسبوع بالعيادات الخارجيه بالمستشفى العام شارك ا.د/ سليمان القماش فى العمليه د./ احمد عبدالجواد  استاذ التخدير بجامعه قناه السويس ود./ احمد ابو زيد استاذ مساعد طوارئ الجراحه بجامعه قناه السويس د./ محمود ابراهيم مدرس مساعد جراحه اورام جامعه قناه السويس ومن التمريض صابرين صبحى وسلوى ابراهيم تحت اشراف مشرفه العمليات مس فاطمه محمد ابراهيم .

تمنياتنا بالشفاء العاجل للمرضى

انتهي زواجي ببلال فعليًا بعد 4 أشهر فقط، في 10 سبتمبر 2019، قبل أن أكتشف حملي منه بعد أيام من انفصالنا”، وهنا كان للحكاية تحول آخر درامي

منذ أن علم “بلال” بحمل مطلقته “صفاء”، لم تيأس محاولاته لردها، رغم رفضها المتواصل. “كان حديثنا في الهاتف أقل حدة عن سابقه أيام الزواج، إذ كان يخشى على حملي ويطلب ودي أملاً في عودة الحياة كما كانت، إلا أن معاناتي بالانتقال للعيش عند جيراني تارة، وعند شقيقتي تارة أخرى كان أهون علي من العودة للحياة المستحيلة معه”.

انقضت أشهر الحمل، ووضعت “صفاء” طفلتها، فعاود “بلال” طلب ردها، محذرًا من محاولة حرمانه من رؤية ابنته وتربيتها، وهو التهديد الذي لم تضعه “صفاء” في حسبانها.

طلبني في التليفون قلت له إن البنت محتاجة هدوم ومش معايا فلوس”؛ روت “صفاء” ما حدث قبل أيام من الواقعة، حين طالبها “بلال” بالحضور إلى منزل أسرته وترك ابنتهما ليشتري لها ما تحتاج من ملابس، على أن تعود هي في المساء لاستلامها، وقد تعهدت إحدى قريباته لـ”صفاء” بأنه لن يتعرض لها بأي أذى.

في التاسعة والنصف من مساء الخميس الماضي، توجهت “صفاء” إلى منزل أسرة “بلال” في حي الأربعين، لاستلام طفلتها، وكانت سلمتها لجدتها وخالتها قبل ساعات ليراها أبيها، إلا أنها وبمجرد وصولها المنزل تفاجأت بمطلقها “بلال” يغلق الباب ويخرج سكينه، الذي انهال به على جسدها.

عايز أخد حقي.. مش هخلي وشك ينفع.. مش هخلي حتة سليمة”؛ كانت هذه الجمل آخر ما سمعته “صفاء” من طليقها “بلال”، الذي سارعها بضربات متعددة من سكينه على وجهها وجسدها. “أول حاجة شفتها كانت دمي على وش بنتي افتكرت إنها اتصابت جريت على أمه اديتها البنت، وهو لحقني وكمل ضرب فيا”.

استمر المتهم في انتقامه، بينما لم تكف محاولات والدته وشقيقته عن منعه من إصابة “صفاء”، في ذراعيها وساقيها وظهرها مرة، وفي وجهها مرات، مستثنيًا فقط منطقة البطن والرقبة ليحدث بها أكبر ألم دون قتلها “كنت سامعة كل حاجه بس مش حاسة بحاجة”؛ تحكي “صفاء” كيف مرت عليها دقائق التشريح على يد الجزار، قبل أن يتدخل الجيران في محاولة فاشلة لردعه “كلما تدخل فرد لإنقاذي كان يحدث بي جرحًا جديدًا ويصرخ: كل ما تحاولوا هضرب فيها لحد ما تموت”.

بهدوء، أخرج “بلال” هاتفه بعد أن انتهى من “صفاء”، ليتصل بشرطة النجدة: “ألو.. أنا قطعت طليقتي تعالو خدوها”

وصول شرطة قسم الأربعين إلى موقع الحادث، ظن الجميع أن “صفاء” فارقت الحياة، قبل أن تحرك أصابع يدها باحثة عمن ينقذها، لتنقلها سيارة إسعاف إلى مستشفى السويس العام

داخل المستشفى، حاول فريق من أطباء الجراحة إنقاذ “صفاء” تقطيبًا لجروحها القطعية المنتشرة في أماكن متفرقة من جسدها، في جراحة استغرقت ساعات.

داخل مجمع نيابات ومحاكم السويس، كان المتهم يقف في إحدى الطرقات قبل التحقيق معه، يصيح في من حوله من أقاربه: “التليفون بتاعي فين ده اللي عليه دليل براءتي”، حسب ما قال محمود مبارك محامي المجني عليها، الذي أضاف أن المتهم كان يحاول إيهام الجميع أنه أقدم على جريمته بدعوى أن أصدقاؤه أخبروه أن مطلقته سلوكها سيئ، رغم انقطاع الصلة بينهما ورفضها العودة إليه في كل مرة طلب فيها عودتها

عقب ذلك، نُقلت “صفاء” إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية لخطورة حالتها وعدم توافر الإمكانات الطبية المطلوبة لعلاج جروحها ووصل أوتار وأوردة جسدها التي قطعت بنصل سكين طليقها

كما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق معه بتهمة الشروع في قتل مطلقته، طالبةً تحريات المباحث حول الحادث، وتقرير طبي بحالة المجني عليها

عثر مسعف وسائق، بمرفق إسعاف البحر الأحمر، على مبلغ مالى قدره 147 ألف جنيه فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق الغردقة رأس غارب، أثناء نقل مصاب من السيارة، وقاما المسعف والسائق بتسليم المبلغ للشرطة لتسليمه لأهلية المصاب. 

 تلقت غرفة عمليات مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطارًا يفيد انقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 40 بطريق غارب - الغردقة، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الواقعة، وتبين إصابة شخص يدعى محمود، ن، تم نقله لمستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وخلال نقل المصاب عثر أحمد محمد عبدالحكيم، مسعف بمرفق إسعاف البحر الأحمر، ومحمد عبدالحافظ، سائق سيارة الإسعاف على 147 ألف جنيه وهاتف (آيفون)، بجوار أحد المصابين بحادث بطريق الغردقة رأس غارب، بعد أن تم نقله لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج اللازم وقاما بتسليم الأموال بمحضر تسليم أمانات لقسم شرطة ثان الغردقة تمهيدًا لتسليمها لصاحبها

أشعلت فتاة، النار بنفسها؛ ما أسفر عن مصرعها في الحال بمنطقة مزغونة بالعياط، بسبب تداول مقطع فيديو لها بصحبة شاب في وضع مخل.

كان مركز شرطة العياط، بمديرية أمن الجيزة، تلقي بلاغا يفيد بمصرع فتاة؛ نتيجة إصابتها بعدة حروق متفرقة في أنحاء جسدها.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة؛ تبين أن الفتاة أنهت حياتها بإشعال النار في نفسها، بسبب تداول مقطع فيديو يجمعها بشاب في وضع مخل.

وأثناء عتاب أهلها لها قررت إنهاء حياتها خشية من أسرتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

أسفر حادث تصادم سيارتين على طريق الأربعين، بنجع حمادي، عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الاسعاف برئاسة الدكتور بدوي سعيد، يفيد بإصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل والأخرى نقل ثقيل، بنجع حمادي.

 

وانتقلت قوة من إدارة مرور نجع حمادي، برئاسة النقيب باسم مجدي، إلى موقع الحادث؛ لرفع آثاره وتسيير حركة مرور السيارات.

حرر المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات

انتقل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الي موقع شركة السويس لتصنيع البترول فور تلقيه بلاغ بحدوث حريق نشب بأحد مواقع الشركة لمتابعة الموقف على الطبيعة بحضور اللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس .

وفور وصوله اطمأن المحافظ علي الموقف من المهندس محمد عليوة رئيس مجلس ادارة الشركة 

وقدم المحافظ الشكر لرجال ادارة الحماية المدنية ومديرية أمن السويس وعاملين الشركة المشاركين فى أعمال الإطفاء لجهودهم فى إخماد الحريق في زمن قياسي.

الصفحة 1 من 11
Ad_square_01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2020 SuezBalady