Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"العربية": هروب 140 داعشيا من تكريت بسبب العمليات العسكرية

315 44790

 

أكدت مصادر استخبارية لوزارة الدفاع العراقية، أن عصابات "داعش" الإرهابية تعيش في حالة من القلق والتوتر والانكسار، وتنتشر هذه الحالة بين عناصر الشباب تحديدًا.

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم، إن أجهزتها الاستخباراتية رصدت حالات هروب شبابية قدّرت نسبتها بنحو 30% في قطاع عمليات مدينة الفلوجة، أما في مدينة تكريت فإن التقارير الأولية، تشير إلى أن عدد الهاربين منهم بلغ 140 إرهابيًا بسبب العمليات العسكرية الناجحة التي تشنها القوات الأمنية ضدهم".

وفي سياق متصل، أفاد بيان آخر للوزارة أن أبطال الاستخبارات العسكرية قصفوا مستودعًا للأسلحة، ومعسكرًا لتدريب عناصر "داعش" بالقرب من جامع التوفيق في منطقة الجغيفي بالأنبار، حيث تم تدمير هذا المعسكر بالكامل".

وتابع البيان، أنه بناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت قوة تابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية البطلة من قصف مستودع يحتوي على 40 صاروخًا موجهًا أمريكي الصنع في منطقة الروشية بالقرب من سدة الفلوجة، أسفر عن قتل 35 من إرهابيي عصابات "داعش"، وتدمير جميع الصواريخ".

وأكدت الوزارة في بيانها، مقتل أبو حمزة العبّادي، المسؤول الأول عن التفخيخ و4 من معاونيه خلال قصف قامت به الاستخبارات على معمل للتفخيخ في شارع العيادة في الفلوجة، ودمرته بالكامل، وفق قناة"العربية" الإخبارية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady