Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جيف بيزوس،مؤسس شركة أمازون يتهم صحيفة ناشيونال إنكوايررالنصفية الشعبية بـالابتزاز

اتهم جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون صحيفة ناشيونال إنكوايرر النصفية الشعبية بـالابتزاز  يوم الخميس مدعيا أنها هددت بنشر صور حميمة خاصة، ما لم يوقف تحقيقات يطلبها تتعلق بالصحيفة   وأعلن بيزوس وزوجته ماكنزي طلاقهما الشهر الماضي بعد زواج دام 25 عاما، وفي نفس اليوم نشرت الصحيفة مقالا قالت فيه إنه على علاقة عاطفية، ونشرت تفاصيل عن رسائل شخصية تتعلق به. وفي منشور له على موقع "ميديام"، نشر بيزوس ما وصفه بأنه رسائل بريد إلكتروني أرسلها إليه وسطاء يمثلون ديفيد بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أمريكان ميديا" المالكة للصحيفة، وتتضمن تهديدا بنشر صور خاصة له، ما لم يتنازل عن طلبه من فريق تحقيقات بالكشف عن كيفية حصول الصحيفة على الرسائل الخاصة التي نشرتها عنه.

وكتب بيزوس يقول: "بدلا من الاستسلام للابتزاز، قررت أن أنشر ما أرسلوه بالضبط، رغم التكلفة الشخصية والإحراج
وأضاف: "إذا كنت في وضعي لا أستطيع فيه تحمل هذا النوع من الابتزاز، كم من الأشخاص يستطيعون

وفي منشور له على موقع "ميديام"، نشر بيزوس ما وصفه بأنه رسائل بريد إلكتروني أرسلها إليه وسطاء يمثلون ديفيد بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أمريكان ميديا" المالكة للصحيفة، وتتضمن تهديدا بنشر صور خاصة له، ما لم يتنازل عن طلبه من فريق تحقيقات بالكشف عن كيفية حصول الصحيفة على الرسائل الخاصة التي نشرتها عنه.
وكتب بيزوس يقول: "بدلا من الاستسلام للابتزاز، قررت أن أنشر ما أرسلوه بالضبط، رغم التكلفة الشخصية والإحراج".
وأضاف: "إذا كنت في وضعي لا أستطيع فيه تحمل هذا النوع من الابتزاز، كم من الأشخاص يستطيعون؟".
يشار إلى أن بيزوس، الذي يعد واحدا من أغني أغنياء العالم يملك صحيفة   واشنطن بوست"واوكتب يقول "قالوا (الصحيفة) إن لديهم المزيد من رسائلي النصية والصور التي سينشرونها إذا لم نوقف تحقيقاتنا".
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady