Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أفضل حارس شخصي في العالم.. لقب حصده عبدالعزيز الفغم قبل مقتله

2111740461569723727

عيار ناري من أحد الأصدقاء أودى بحياة أفضل حارس شخصي في العالم، أمس، ليلقى اللواء عبدالعزيز الفغم المطيري، حارس العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشرفين، مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري على يد صديقه ممدوح بن مشعل آل علي.

أفضل حارس شخصي على مستوى العالم.. لقب حصده الفغم من منظمة الأكاديمية العالمية، حيث كان ظلا ملازما في حراسة الملك سلمان بن عبدالعزيز بطريقة رسمت الثقة الشعبية سواء في تأمين موكب العاهل السعودي وتحركاته، كما أوضحت الصحيفة، أنه كان يتسم بشخصيته الجذابة ومهاراته الاحترافية، وسرعة البديهة وحسن التصرف في أصعب المواقف، لذلك حصل على ترقيه استثنائية من رتبة عميد إلى لواء قبل 3 أعوام

وتعود تفاصيل مقتله، إلى أنّ اللواء الفغم كان في زيارة لمنزل صديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي في حي الشاطئ بجدة، فدخل صديقهما ممدوح بن مشعل آل علي، وفي أثناء الحديث تطور النقاش بين الفغم وآل علي إلى شجار، فخرج الأخير من المنزل، وفقا لبيان المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة المكرمة.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة المكرمة، أن آل علي عاد إلى المنزل وبحوزته سلاح ناري وأطلق النيران على الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، بينما حاولت الجهات الأمنية القبض على المتهم، الذي رفض الاستسلام وأطلق النيران صوب قوات الأمن التي بادلته إطلاق النيران، ما أسفر عن مصرعه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 29 أيلول/سبتمبر 2019 18:02

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady