Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تطبيق جديد يتعرف على عدد الإصابات بكورونا في العالم

أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس والرئيس التنفيذي لفيسبوك، أن فيسبوك عملت مع منظمة الصحة العالمية (WHO)، لإطلاق خدمة على واتساب، بهدف الحصول على معلومات موثوقة حول فيروسات التاجية يتم إرسالها مباشرة إلى تطبيق واتساب WhatsApp التابع بشركة فيسبوك.

وأوضح زوكربيرج عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، أنه من خلال التنبيهات الصحية لمنظمة الصحة العالمية، يمكنك تلقي تقرير الحالة اليومية، الذي يحتوي على أحدث أعداد الحالات حسب البلد في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية حماية نفسك، وإجابات على الأسئلة المتداولة التي يمكنك إرسالها بسهولة إلى الأصدقاء و عائلة.

وأضاف: "أراد الكثير من الناس هذه الخدمة حتى قبل أن نتمكن من الإعلان عنها ، شارك الناس الرابط حول WhatsApp، فقد اشترك ما يقرب من نصف مليون شخص في الخدمة بالفعل".

كما يمكن التواصل عبر الرقم الذي خصصته منظمة الصحة العالمية عبر "واتساب"، و هو ( 41798931892+  )، وبعد إرسال جملة "hi"، للرقم تبدأ الخدمة بالرد من رقم المنظمة يسألك عن المعلومات التي تريد الاستفسار عنها، مع طرح قائمة بكافة المعلومات المتوفرة للاختيار فيما بينها.أو التواصل عبر الرقم 41798931892+

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady