Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الشؤون الاجتماعية التونسي يلتقي عدد من الجالية التونسية بمصر ..صور

التقى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي الإثنين بعدد من أفراد الجالية التونسية المقيمة بجمهورية مصر العربية وكان منهم الإعلامية التونسية سعاد محمد رئيس مجلس ادارة جريدة صوت العرب نيوز وذلك بمقر إقامة السفير بالقاهرة.    

جاء اللقاء على هامش مشاركة وزير الشؤون الاجتماعية  في اعمال الدورة 48 لمؤتمر العمل العربي المنعقدة بالقاهرة.

وأكد  مالك الزاهي خلال اللقاء أن تونس تولي أهمية بالغة لأبناء الجالية في كل أنحاء العالم دون استثناء وذلك بهدف تعزيز روح الانتماء إلى الوطن، كما يتم العمل على مزيد تحسين وتبسيط الخدمات المقدمة للجالية لاسيما خلال عودتهم إلى أرض الوطن.

واشار  إلى أن الجالية التونسية تُمثل رافدا من روافد التنمية وخلق الثروة في البلاد وحثّهم على الاستثمار في تونس وتعزيز العلاقة مع وطنهم وإعادة بناء الثقة بين الجالية ومؤسسات الدولة.

وقال الوزير ان أفراد الجالية التونسية المقيمة بجمهورية مصر العربية من كفاءات وإطارات ومتفوقين، حيث كان اللقاء مناسبة للإصغاء والتفاعل مع مشاغلهم.

 

    واطّلع مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية رفقة الوفد المرافق له وبحضور السفير محمد بن يوسف سفير تونس بالقاهرة و محمد المنصوري المدير العام لديوان التونسيين بالخارج و عبد القادر الجمالي رئيس ديوان وزير التشغيل والتكوين المهني و انتصار بن شعبان الملحقة الاجتماعية بالسفارة و ياسين عزازة مستشار الوزير و نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي و حياة بن إسماعيل رئيسة الهيئة العامة للشغل و العلاقات المهنية و فريال غراب المديرة العامة للتعاون الدولي و العلاقات الخارجية، على سير عمل ونشاط الملحقة الاجتماعية ومختلف الخدمات المقدمة من المصلحة الاجتماعية لفائدة أفراد الجالية.

BD82596D 6080 41D4 A547 718A9FA8CEE8

0314D45C 86BB 473D A2F0 E749A5DC5C25

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady