طباعة هذه الصفحة

السلام للدبلوماسية الدولية يعلن عن إنتهاء وضع خطة برنامج شهر رمضان 2023

By شباط/فبراير 27, 2023 550

كتب : حامد خليفة 

أعلن مركز السلام للدبلوماسية الدولية إنتهائة من وضع خطة برنامج شهر رمضان المبارك  و ذلك بحضور سفراء مركز السلام للدبلوماسية الدولية و الإتحاد العربي للتنمية بجامعة الدول العربية حيث طرح خطوات و موعد إنطلاق العمل في ميدان العمل المجتمعي و أثناء الجولة يتم توزيع قافلة طبية و سلع رمضانية مجانية للمساهمة في رفع العبء من أزمة الغلاء.

و هذا و قد طرحة السفيرة الدكتورة ريهام العاصي. رئيسة الإتحاد العربي للتنمية الإجتماعية بجامعة الدول العربية بعض الأفكار و أسماء الجهات المعنية للتواصل معاها لتوفير أقصى إستفادة للمواطن.

حيث طرح السفير فيليب عجيب رئيس مركز السلام للدبلوماسية الدوليه. عمل خطة لمواجهة الغلاء و توعية الشباب لمكافحة الإدمان.

حيث اضاف السفير الدكتور أحمد فتحي سلطان العود بالوطن العربي. عن دور الفنانين للخدمة المجتمعية و انهم لديهم قوي مؤثرة على سلوك المواطن و الحالة النفسية من خلال الأعمال التي نقدمها لهم.

و علق السفير علاء الجرايحي بتكاتف رجال الأعمال و الأطباء و المدربين النفسيين لتقديم برنامج توعوي ضدد الإدمان و أثر السلوك السلبي على الجميع.

حيث وافق كلا من

السفير المهندس حسن عبد العليم. رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأسمدة. و أنه أشاد بالخطة المطروحة و أيضا أضاف دعمه من خلال الطرح على رجال الأعمال للإنضمام إلى الجولة للوصول إلى أكبر عدد من المساعدة للمجتمع المدني.

و السفير احمد حلمي. رجل الأعمال بالمقاولات. أكد ذلك

حيث قامة السفيرة أشجان عبد العزيز المتحدث الإعلامي بإسم الدبلوماسية الدولية بطرح أفكار في الحملة لخدمة و مساعدة الأيتام و ذوي الهمم و الأرامل المعيلة.

حيث وافق السفير محمد فاضل امين عام مركز السلام للدبلوماسية الدوليه.

و السفير شريف امين عام الشباب بمركز السلام.

و الدكتور الإعلامي محسن داوود.

و أعرب اللواء الدكتور ممدوح الحصري عن سعادته بالفكرة المطورحة و الخطوات التي توصل إليها جميع السادة السفراء في خدمة المجتمع المدني

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي