Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الازهر يوجهة رسالة الي العالم والامه العربية

وجه الأزهر الشريف رسالة عاجلة إلى الأمة العربية والإسلامية بعد قصف مستشفى المعمداني في غزة.

وقال الأزهر في بيان مساء الثلاثاء أن: "على الأمة العربية والإسلامية أن تعيد النظر جذريا في الاعتماد على الغرب الأوروبي الأمريكي المتغطرس".

واضاف البيان أن "على الفلسطينيين أن يثقوا في أن الغرب بكل ما يملك من طاقات عسكرية وآلات تدميرية ضعيف وخائف حين يلقاكم أو تلقونه، فهو يقاتل على أرض غير أرضه ويدافع عن عقائد وأيديولوجيات بآلية عفا عليها الزمن، وأصبحت من المضحكات المبكيات، 

وعليكم أن تواجهوه معتصمين بالله ورسوله.. وبصمودكم في وجه هجماتِه الوحشية البربريَّة".

وتابع "وما مقدار الغرب في ميزان الصومال وأفغانستان منكم ببعيدٍ، وعلى الأمة الإسلامية أن تستثمر ما حباها الله به من قوة وأموال وثروات وما تملكه من عُدةٍ وعتادٍ، وأن تقف به خلف فلسطين وشعبها المظلوم الذي يواجه عدوًّا فقد الضَّمير والشعور والإحساس، وأدار ظهرَه للإنسانيَّة والأخلاق وكل تعاليم الرسل والأنبياء".

كما 

وجَّه فضيلة الإمام_الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ_الأزهر الشريف، بيت_الزكاة_والصدقات_المصري، بإطلاق حملة «أغيثوا غزَّة» تحت شعار «جاهدُوا بأموالكم وانصروا فلسـ.ـ.ـطين»؛ لدعم أهلنا في قطاع غزة وفلسـ.ـ.ـطين وتقديم المساعدات الإغاثيَّة العاجلة لهم.
وأشار «بيت الزكاة والصدقات» أنَّه تم فتح باب التبرعات الماديَّة والعينيَّة والمستلزمات الطبيَّة لدعم أهلنا في قطاع غزة، وذلك في إطار برنامج «إغاثة» أحد برامج بيت الزكاة والصدقات المصري.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady