Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

إصابة 22 شرطيا بريطانيا خلال أعمال شغب فى ساوثبورت بالمملكة المتحدة

أصيب 22 ضابطا شرطيا بريطانيا خلال احتجاج في ساوثبورت بعد ساعات من الوقفة الاحتجاجية لإحياء ذكرى ضحايا هجوم بالسكين قتل فيه ثلاثة أطفال، وفقا لموقع بى بى سى عربي.

وقالت شرطة ميرسيسايد إن ثمانية ضباط أصيبوا بجروح خطيرة بما في ذلك كسور وتمزقات ويشتبه في كسر في الأنف وارتجاج في المخ.

وبدأ الاحتجاج على بعد بضعة شوارع فقط من موقع الوقفة الاحتجاجية يوم الأربعاء، بالقرب من مسجد على طريق سانت لوك في ساوثبورت.

وقالت الشرطة إن المتورطين ألقوا الطوب على المسجد وأضرموا النيران في سيارات وصناديق القمامة وألحقوا أضرارا بأحد المتاجر، وفقا لبى بى سى.

وجاء الاحتجاج بعد أن قتلت ثلاث فتيات صغيرات جراء هجوم "وحشي" بالسكين في ساوثبورت يوم الاثنين الماضي أثناء حضور حفل رقص ويوجا فى ستديو وكان فكرة الحفل أغانى "تايلور سويفت".

وأعلنت الشرطة أسماء الضحايا؛ وهم بيبي كينج البالغة من العمر ست سنوات، وإليسي دوت ستانكومب البالغة من العمر سبع سنوات، وأليس داسيلفا أجواير البالغة من العمر تسع سنوات.

وأصيب ثمانية أطفال آخرون، خمسة منهم في حالة حرجة، جراء الحادث الذي وقع في وقت متأخر من صباح الاثنين الماضي. وقالت شرطة ميرسيسايد إن شخصين بالغين أصيبا بجروح خطيرة أيضاً.

واعتقل ضباط شرطة مسلحون رجلاً وصادروا سكيناً كانت بحوزته. وقالت الشرطة في وقت لاحق إن شاباً يبلغ من العمر 17 سنة اعتقل للاشتباه في ارتكابه جرائم قتل والشروع في القتل، مرجحة أن الهجوم لم يحدث بسبب دوافع مرتبطة بالإرهاب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady