Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اعلان ترتيبات مباراة مصر وغانا اﻷحد ..وراع جديد للمنتخب

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر الأحد المقبل، في مقر الاتحاد بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للإعلان عن تفاصيل الإعداد وتنظيم مباراة مصر وغانا المقرر إقامتها باستاد برج العرب يوم 13 نوفمبر الحالي في إطار تصفيات كأس العالم.
جاء ذلك في ختام اجتماع اللجنة المنظمة برئاسة المهندس هاني أبوريدة بمقر الاتحاد بالجزيرة ظهر اليوم " الأربعاء " وحضره من أعضاء مجلس الإدارة الكابتن حازم الهواري والكابتن مجدي عبد الغني والمهندس أحمد مجاهد والكابتن خالد لطيف والسيد محمد أبوالوفا والدكتورة سحر الهواري والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي وأعضاء اللجنة، كما حضر الاجتماع ممثلين للشركة الراعية وشركة الأمن، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل التي سيتم الإعلام عنها رسمياً يوم الأحد المقبل.
.يذكر أن الشركة الراعية للاتحاد سوف تعقد مؤتمراً صحفياً قبيل مؤتمر الاتحاد في المكان ذاته للإعلان عن راع جديد للمنتخب الوطني.
يأتي ذلك في أعقاب الإنتهاء من المؤتمر الصحفي التقليدي الذي يعقده الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر في مستهل معسكر الفريق استعداداً للمباراة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 02 تشرين2/نوفمبر 2016 22:07

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady