طباعة هذه الصفحة

استعدادات منتخب السويس للموسم الجديد

By تموز/يوليو 16, 2019 2809


استعداد منتخب السويس للموسم الجديد..

أعلن مسئولي نادي  منتخب السويس عن تشكيلة جهازه الفني  الجديد  والمكون من الدكتور ميمي عبد الرازق مدير فنيا وإبراهيم العربي  مدربا عاما وهيثم عبده  مدربا مساعدا  وغريب حافظ، مدربا  لحراس المرمى  وفريد شوقي  مديرا إداريا  وأحمد عمر ادم إداريا  والدكتور جمعة أنور طبيبا ومحمد شفيق وعبد الستار محمد للعلاج الطبيعي .
واستعدادا للموسم الجديد  يسعى الجهاز القني واللاعبين الي  المنافسة  بقوة نحو الصعود الي الدوري العام الممتاز هذا الموسم
ويلعب الفريق هذا الموسم ضمن مجموعة  القاهرة والقناة الثانية  والتي تضم فرق  النصر والداخلية والنجوم وجمهورية شبين والمريخ البورسعيدي والقناة والزرقا  وبتروجيت والترسانة وكوكاكولا وسيراميكا كليوباترا.
والمجموعة تضم هذا الموسم ثلاث فرق جديدة  كانت قد هبطت من الدوري العام الممتاز الموسم  الماضي بينما هبط  الي دورى الدرجة الثالثة أريع فرق هي أبو صقل ودمياط والشمس وبورتو السخنة .
من ناحية أخرى كان مسئولي النادي قد تعاقدوا هذا الموسم مع عدد من اللاعبين الجدد  في مقدمتهم أشرف أنور من الأوليمبي  وأحمد أبو العلا من كفر الشيخ  ومجدي مسعد  من مالية كفر الزيات وماهر العشري من المنصورة وحارس المرمى محمد عاطف من نادي  الحمام و أبرزهم أسامة مرعي من طنطا وعبد الله شلبي من جمهورية شبين ومحمد الصغير من السنبلاوين ومحمود المنشاوي من الألومنيوم  وإسلام يوسف من طلائع الجيش وحسين حلمي  لاعب طنطا ونور العريان لاعب فريق تبروه 
 الجدير بالذكؤ  أن الكابتن  سعيد ايدو عضو كجلس الادارة والمشرف على قطاع الناشئين قد أعلن عن تحديد يوم ٢٠ يوليو الجاري موعدا لإنطلاق إختبارات الناشئين  إستعدادا للموسم الجديد لمختلف المراحل السنية. وان الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول بالنادي سيكون متواجد مع الكابتن حسن الإسناوي والكابتن  مجدي فريد  اثناء عملية اختبارات. الناشئين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وليد السمان

أحدث مقالات وليد السمان