Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المصري يفوز على طلائع الجيش وديًا بهدف نظيف لكريم العراقي

فاز الفريق الأول للكرة بالناديعلى نظيره فريقبهدف للاشئ في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب، في ثاني مبارياتالودية بمعسكره المغلق استعدادًا لاستئناف مبارياته ببطولةالعام والتي يستهلها بملاقاة نظيره الزمالك في السادس من أغسطس المقبل.


أحرز كريم العراقي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء.


جاءت المباراة حماسية للغاية من كلا الفريقين، وحرص الكابتن طارق العشري المدير الفني للمصري ونظيره الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش على الدفع بالتشكيلة الأساسية لكل منهما وهو ما أضفى على المباراة حماسًا كبيرًا تحول في كثير من الأحيان إلى الخشونة المتبادلة.


بدأالمباراة ‏بتشكيل ‎مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، اسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، بهاء مجدي لخط الظهر ، يتقدمهم فريد شوقي ، اسلام عطية ، سعيدو سيمبوريه كثلاثي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، فيما لعب الثنائي مفتاح طقطق ، محمد جابر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمود وادي.

واجري الكابتن طارق العشري تغييره الأول في الدقيقة الثالثة عشر بنزول عبد الناصر دي ماريا بدلًا من محمود وادي ، و في الدقيقة العشرين يدفع بعمر كمال عبد الواحد بديلًا للمتألق محمد جابر الذي بذل جهدًا متميزًا دفاعًا وهجومًا.

 

وأجرى فريقأربعة تغييرات دفعة واحدة سعيًا من مديره الفني عبد الحميد بسيوني لتكثيف الأداء الهجومي خاصة بعدما وضح انخفاض اللياقة البدنية لدى عدد من لاعبيه ، وفي الدقيقة الثلاثين يجري طارق العشري أربعة تغييرات أيضًا للمصري بنزول ايزي ايميكا وعمرو موسى وحسن علي ومحمد الجمل بدلًا من اسلام عطية وسعيدو سيمبوريه وفريد شوقي ومفتاح طقطق وهي التغييرات التي منحتالمزيد من السيطرة لتنتهي المباراة بفوزبهدف للاشئ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady