Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ايهاب جلال يعتذر عن القياده الفنيه للمقاصه

مجلس المقاصة يقبل اعتذار إيهاب جلال ويكلف علي عاشور بمهمة المدير الفني ?⚽️

- قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعد أن تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الإدارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية. 

- وقرر مجلس المقاصة قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب علي مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة مع التأكيد علي صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة القادمة. 

- واستقر المجلس على تكليف الكابتن علي عاشور مدرب الشباب بالنادي الفيومي ليتولي مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام المقاولون العرب بالدوري، علي أن يتولي جمال عمر وأحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور ، خاصة بعد اعتذار حمد ابراهيم ومصطفي كمال معاوني إيهاب جلال.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن مجلس الإدارة حريص علي علاقاته الطيبة مع إيهاب جلال وتم قبول الاعتذار بكل ود واحترام ولن يتم إهدار حقوقه المالية هو ومعاونيه. 

وأضاف هويدي أن إيهاب جلال كان له دورًا كبيرًا في عودة النتائج الجيده للمقاصة في المباريات الأخيرة وتقدمه إلي وسط جدول الدوري، ولذلك قام المجلس بتوجيه الشكر إليه  لدوره الرائع وحرصه علي استمرار العلاقات الجيدة بين النادي والمدرب بعد رحيله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady