Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة سيمبا فى دورى الأبطال

يختتم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اليوم الأثنين، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى غداً الثلاثاء، بمدينة "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.
ومن المنتظر أن يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اليوم، اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية والتكتيكية التى سيخوض على أثرها مباراة سيمبا، بجانب طريقة اللعب التي سيعتمدها في مواجهة بطل تنزانيا.
فى ذات الصدد، حرص عبد الرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالجهاز الطبي للأهلى حرص على إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق، في إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 
وشدد إخصائي التغذية ضمن برنامجه على تناول اللاعبين الكثير من السوائل والمياه والمكملات في أوقات محددة؛ لتفادي الإرهاق والإصابات يوم المباراة؛ بسبب حالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية. 
جدير بالذكر أن الفريق الكروى الأول النادى الأهلى، تغلب فى الجولة الأولى على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، بينما تغلب سيمبا التنزانى على فيتا كلوب الكونغولى بهدف دون مقابل.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady