Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلى يجرى مسحة طبية قبل مواجهة فيتا كلوب فى دورى أبطال إفريقيا

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي بعد غدٍ السبت في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
من ناحية أخرى، يدرس النادى الأهلى، الاستغناء عن خدمات محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى، وذلك بنهاية الموسم الحالى لأسباب سلوكية.
ومن المنتظر أن تحسم إدارة النادى الأهلى قرارها النهائى بشأن مصير "كهربا" خلال الأيام القليلة بالتشاور مع لجنة التخطيط والجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، فى ظل الأزمات العديدة التي افتعلها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق.
وقرر الجهاز الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.
هذه العقوبة ليست الأولى التى يتعرض لها محمود "كهربا" منذ انضمامه لصفوف النادى الأهلى، حيث بدأ أزماته أمام الزمالك فى مباراة السوبر المصرى التى جمعت بين الفريقين في فبراير 2020، بعدما اشتبك مع طارق حامد خلال شهر فبراير من العام الماضي وتسببت تلك الأحداث في صدور قرار من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى عشر مباريات.
وسبق للاعب أن دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد الشناوي، قائد الفريق، وامتد الأمر إلى الدخول في مشادة مع سيد عبدالحفيظ، ، مما دفع الأهلي لتوقيع أكبر عقوبة عليه في تاريخ النادي وقيمتها مليون جنيه فضلًا عن إصدار اللاعب بيانًا رسميًا اعتذر فيه عن تصرفه تجاه زميله ومدير الكرة.
وفى الشهر الماضى، تعرض اللاعب لعقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بحرمانه من المشاركة فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية، فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر، بعدما اخترق نظام "الفقاعة الطبية".

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady