Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدء وصول لاعبات الاسكواش للمشاركة في بطولة «بلاك بول».. الأربعاء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولتي الإسكواش الدولية للسيدات والثانية للرجال، التي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 25 مارس الجاري، توافد يوم الأربعاء المقبل اللاعبات المشاركات في البطولة الدولية لاسكواش السيدات، التي تقام بملاعب نادي بلاك بول، الذي أقام مؤتمرا صحفيا خلال الأيام الماضية في حضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، وأحمد العبد رئيس مجلس إدارة نادى بلاك بول، ومحمد رائف مدير عام البطولة، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولتى الاسكواش الدولية للسيدات والثانية للرجال، التي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 25 مارس الجاري

ومن جانبه، أعرب الدكتور أشرف صبحى خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته الكبيرة بأن تحتضن مصر مثل هذه البطولات الدولية، مؤكدًا على دعم الوزارة لأى حدث عالمي يقام على الأراضي المصرية.

وأكد المهندس أحمد العبد، أن تنظيم تلك البطولات الدولية يأتي في إطار اهتمام نادي بلاك بول بدعم وتشجيع انتشار الاسكواش في مصر، وكافة أنحاء العالم.

وفي ذات السياق، أعلن محمد رائف أن عدد الدول المشاركة يبلغ 18 دولة يشارك بعضها بأكثر من لاعب ولاعبة ويبلغ عدد المشاركين 96 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات.

وشدد «رائف» على التزام النادي بتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية طبقا لبروتوكول منظمة الصحة العالمية وتطبيق كل تعليمات وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، وتطبيق نظام الفقاعة الصحية التي سبق ونفذها النادي خلال بطولتي ديسمبر 2020 بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

وأكد، أن جميع الملاعب جاهزة لاستضافة بطولتى الاسكواش الدولية للسيدات والثانية للرجال التى تقام خلال الفترة من 19 وحتى 25 مارس الجاري، متمنيا أن تظهر مصر بصورة مشرفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady