Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وادى دجلة يهزم البنك الأهلى برباعية في الدورى

نجح الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة فى تحقيق الفوز على نظيره البنك الأهلى 4-2، فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل، على ملعب الأهلى بالجولة الـ18 من بطولة الدورى الممتاز.
بدأ المباراة بضغط من جانب لاعبى فريق وادي دجلة، حيث نجح محمد هلال فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة فى إحراز الهدف الأول عن طريق يعقوبو الذى أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها محمد هلال الخالي من الرقابة برأسية مرت في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.
وعاد لاعبو فريق البنك الأهلى وحاولوا إحراز هدف التعادل لتعديل النتيجة، حيث نجح أحمد علي كامل فى إحراز هدف التعادل بالدقيقة 20 من عمر المباراة، عن طريق إرسال  تمريرة طويلة من محمد فتحي من منتصف الملعب لأحمد علي انفرد على أثرها بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد أحمد علي الكرة وتصدى لها الحارس ولكن سددها أحمد علي مجدداً في الشباك.
وفى الشوط الثانى، ضغط لاعبو وادى دجلة على لاعبى البنك الأهلى فى محاولات لإحراز الهدف  الثانى وفى الدقيقة فى الدقيقة 77 من عمر المباراة ، سجل محمد هلال الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق وادي دجلة، بد عرقلة من لاعب البنك الأهلى للاعب دجلة.
وفى الدقيقة 79 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة رائعة من محمد مصطفى لاعب البنك الأهلى يستلمها أحمد علي ويسددها فى الشباك، ثم يعود محمد هلال الهدف فى الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق تمريرة رائعة من يعقوبو يستلمها أحمد عاطف ويمررها لمحمد هلال ويسددها بشكل قوى فى شباك البنك الأهلى.
ولم يخمد لاعبو وادى دجلة واستمروا فى الضغط على لاعبى البنك الأهلى، حيث أحرز أحمد عاطف الهدف فى الدقيقة 92 من عمر المباراة ، حيث استلم الكرة من رأسية متداخلة بين لاعبين من البنك الأهلى ووادى دجلة، يستلمها أحمد عاطف ويسددها فى شباك البنك الأهلى.
وبدأ فريق وادي دجلة المباراة بالتشكيل الآتى :
حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف، خط الدفاع: يعقوبو - إبراهيم ريعو - محمد جمال - بسام وليد، خط الوسط: محمد عبد العاطي - محمد هلال - أحمد سعيد - كريم الدبيس – جورجينو، خط الهجوم: صلاح أمين.
بينما بدأ بدأ البنك الأهلى بالتشكيل الآتى :
حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد دبش - أحمد ياسين - عاصم صلاح - أسامة إبراهيم، خط الوسط: محمود قاعود - استيرلا - محمد مثناني - موسى دوياوار - محمد ميدو، خط الهجوم: أحمد علي - محمد فتحي.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady