Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب السويس يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف ويصل للنقطة30

أقيمت عصر اليوم الجمعة 7 مباريات قوية في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب والتي أسفرت نتائجها عن مفاجأة كبري بفوز فريق السكة الحديد علي نظيره فريق الداخلية بهدف نظيف سجله اللاعب محمد ريعو ليرفع السكة الحديد رصيده إلي 25 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد الداخلية عند 34 نقطة في المركز الثالث.

 

كما حقق فريق الزرقا الفوز علي نظيره فريق النجوم بهدفين مقابل هدف سجل للزرقاعصام بركات ومحمد عصام ليرفع الفريق رصيده إلي 22 نقطة في المركز الرابع عشر وأحرز هدف النجوم محمود زناتي ليتجمد رصيد الفريق عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما حسم التعادل السلبي مباراة منتخب السويس مع بتروجيت ليضيف كل منهما نقطة إلي رصيده ترفع السويس إلي 30 نقطة في المركز السادس وتصل برصيد بتروجيت إلي 27 نقطة في المركز السابع.

 

وفاز فريق الترسانة علي نظيره فريق زد إف سي بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد العش ليرفع الترسانة رصيده إلي 34 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد زد إف سي عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر وانتهت مباراة جمهورية شبين مع كوكاكولا بالتعادل الإيجابي 3/3 حيث سجل ثلاثية شبين كرم عبد ربة و مصطفى شلبي وصلاح فتحى ليرفع الفريق المنوفي رصيده إلي 23 نقطة في المركز الثالث عشر أحرز أهداف كوكاكولا محمد يسري وإيرك وأحمد بندق ليصل رصيد الفريق إلي 33 نقطة في المركز الرابع.

 

وفشل فريق القناة في الحفاظ علي هدف لاعبه مروان حمدي في مرمي النصر الذي أدرك التعادل عن طريق اللاعب كالوشا ليرفع القناة رصيده إلي 31 نقطة في المركز الخامس ويصل رصيد النصر إلي 25 نقطة وإنتهت مباراة بورتو السويس مع سرس الليان بالتعادل السلبي بدون أهداف ليرفع بورتو رصيده إلي 35 نقطة في المركز الأول ويصل رصيد سرس الليان إلي 19 نقطة في المركز الأخير.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady