Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كوكا يقود أولمبياكوس للتتويج بلقب الدوري اليوناني

ساهم أحمد حسن كوكا فى فوز أولمبياكوس علي باناثيناياكوس في لقاء الديربي، الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021 من دوري السوبر اليوناني.

 

شارك النجم المصري أحمد حسن كوكا، في مباراة أولمبياكوس وباناثيناياكوس من الدقيقة 36 بالشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين، بالدقيقة 48 من الوقت الضائع بأحداث الشوط الأول و72 من الشوط الثاني.

 

وبدأ كوكا المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلاً فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، لزميله أوسينو با، ونجح فى تسجيل هدفين فى الدقيقتين الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول و72، ثم سجل الهدف الثالث بروما في الوقت الضائع من المباراة.وكان فريق باناثينايكوس قد تقدم بالهدف الأول عن طريق المهاجم الإيطالي فيديريكو ماكيدا فى الدقيقة 31 عن طريق ركلة جزاء.

وإستطاع فريق أولمبياكوس المجترف ضمن صفوفه الدولي المصري احمد حسن كوكا، فى حصد لقب الدوري اليونانى قبل 7 جولات على نهاية البطولة، حيث وصل رصيده للنقطة 76، متفوقًا بفارق 22 نقطة، عن الوصيف فريق أريس سالونيكا الوصيف برصيد 54 نقطة.

ووصل أحمد حسن كوكا إلى 15 هدفاً بقميص أولمبياكوس اليوناني، خلال الموسم الجاري بكافة المسابقات، مقسمين ما بين 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف بدوري أبطال أوروبا، وأخر في بطولة الدوري الأوروبي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady