Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد الغد الأهلي يستضيف صن داونز أول مواجهة لموسيماني ضد فريقه السابق

كتبت سلمى علي 

يستضيف النادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة الدولي السبت المقبل الموافق 15 مايو الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن تقام المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وستُذاع المباراة على قناتي  beIN Sports HD 4و on time sport الأرضية.

ويدير المباراة الحكيم السنغالي ماجيتي نداي ويعاونه الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا وحكم رابع عيسى سي.

وكان الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة "أ" برصيد 11 نقطة، بينما صنداونز يحتل المركز  الأول في المجموعة "ب" برصيد 13نقطة.

مواجهات الفريقان في دوري أبطال إفريقيا التلقي الفريقان في 8 مباريات من قبل ،و نجح الأهلي في الفوز بأربع مباريات منهم، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز في مباراة وحيدة، أول مباراة جمعت بين الفريقين كانت في نهائي موسم 2001، و تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ليتوج  باللقب، وفي عام 2007، تجدد اللقاء من جديد، ولكن هذه المرة في ثمن النهائي، وبنفس نتيجة مباراة ذهاب 2001، تعادلا بهدف لكل فريق، ولكن نجح المارد الأحمر في الفوز بمباراة الإياب بهدفين دون رد.

وفي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018/19، حقق صن داونز أكبر نتيجة بين الفريقين في مباراة الذهاب، عندما فاز على أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بهدف دون رد.

وفي الموسم الماضي، لعب الفريقين في ربع نهائي البطولة، وحسم الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

ويذكر إن الأهلي حامل اللقب النسخة الماضية على حساب غريمة التقليدي " الزمالك " بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady