Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كارتيرون: يعلن عودة أوناجم للزمالك

 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن أسباب تركه تدريب "الأبيض"، والرحيل إلى السعودية لتولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي.
وقال كارتيرون في تصريحات لقناة "الزمالك"، "اللاعبون قالوا لي أكثر من مرة لماذا لا تشرح لنا سبب رحيلك وعودتك مرة أخرى وشرحت لهم باختصار، رحلت لأنني لم يكن لدي القدرة على إعداد الفريق قبل نهائي إفريقيا وكنا نعاني من كورونا وكنا نتدرب مرة واحدة في الأسبوع والدوري متوقف ولم أكن قادر على اعداد فريق يمكنه حصد البطولات".
 
وتابع، "محمد أوناجم أول العائدين لصفوف الفريق، وأتابع جميع المعارين بشكل جيد، لا نستطيع التعاقد مع لاعب لتعويض فرجاني ساسي، واللاعب الوحيد على تعويض ساسي هو إمام عاشور، فهو لاعب جيد جدا،  إنه اللاعب الأفضل في مصر في مركزه"
وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن النادي الأهلي هو بايرن ميونخ مصر، في ظل حالة الإستقرار والتنظيم الذي يتمتع بهما الناديين.
 
وأضاف "الاهلي منظم بشكل كبير، الاهلي مثل بايرن ميونخ في ألمانيا أنه آلة او ماكينة كل شىء يتم بشكل صحيح في الأهلي وبشكل مدروس، في الزمالك الأمر مختلف يوجد العشق والشغف بكرة القدم رغم أن هناك مشاكل إدارية في النادي".
وتابع، "لا أعتقد أن ساسي سيعود إلى مصر مرة أخرى، هل ستكون عودته إلى الزمالك مفيدة من الأساس؟ بالتأكيد لا، لقد صنع الكثير من الأوقات الرائعة مع الزمالك ولكننا لن نستفد منه مرة أخرى بالتأكيد، أنا واثق 100% بأن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك جاء لانتهاء تعاقده، وهو من حقه التوقيع لأي نادي من بداية يناير، فرجاني ساسي يريد أن يبدء مع ناديه الجديد ولا يستطيع أن ينتظر لسبتمبر المقبل، وهو وقع لنادي وهذا أمر طبيعي".
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady