Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الرياضة يشهد التدريب الأخير لمنتخب الدراجات ويدعم ابتسام زايد قبل السفر لطوكيو 

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة معسكر منتخب الدراجات ، وحضور التدريب الاخير للاعبة إبتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، وذلك قبل سفرها إلى اليابان استعداداً للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة،  للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة والتجهيزات لاستضافة مصر لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار .

وقام وزير الشباب والرياضة بدعم وتحفيز  اللاعبة إبتسام زايد قبل مشاركتها المنتظرة في الأولمبياد، وطالبها ببذل أقصي جهد للمنافسة بقوة وعزيمةفي أولمبياد طوكيو، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل لها ولكافة الرياضيين الذين يمثلون مصر في المحفل العالمي . 

كما ألتقي الدكتور أشرف صبحي ، بالجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد لمونديال الناشئين الذي تستضيفه مصر لشهر القادم ، والتقي مع الكابتن  محمد إبراهيم مدرب اللاعبة إبتسام زايد وتحفيزهم قبل السفر الي طوكيو.

من جانبه ، اشاد الدكتور وجية عزام بدعم الدولة المستمر  للدراجات ولاعبي المنتخبات ، ومتابعة تجهيز المضمار الدولي ومتابعة كل الاستعدادات لإستضافة مصر للبطولة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady