Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب مصر لكرة اليد يسجل رقمًا تاريخيًا عربيًا وإفريقيًا في الأولمبياد

حسم منتخب مصر لكرة اليد تأهله إلى دور ربع النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو خلال الفترة الحالية.

فاز منتخب مصر لكرة اليد على البحرين بنتيجة 30 – 20، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

. موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم كلاً من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين، ووفقًا لنظام الأولمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي. طالع ترتيب مجموعة مصر في كرة اليد من هنا

وجاء فوز مصر على البحرين في ختام منافسات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020، ليسجل رقمًا تاريخيًا لم يحدث من قبل سواء للمنتخبات الإفريقية أو العربية في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد.

أصبح منتخب مصر لكرة اليد أول منتخب عربي وإفريقي يفوز في أربع مباريات في دور المجموعات خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية.

استهل منتخب مصر لكرة اليد مشواره بالفوز على البرتغال بنتيجة 37 – 31، ثم الهزيمة من الدنمارك بنتيجة 32 – 27 وفي الجولة الثالثة فاز على اليابان بنتيجة 33 – 29، ثم حقق الفوز على منتخب السويد بنتيجة 27 – 22، والفوز على اليابان بنتيجة 30 – 20.

واحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، وينتظر انتهاء مباراة ألمانيا والبرازيل التي ستجمع بينهما في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد، في ختام دور المجموعات، وذلك لحسم صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى الذي سيواجه مصر في مباراة دور ربع النهائي، والتي ستقام صباح الثلاثاء 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady