Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المحلة تعليقا على الهزيمة أمام الأهلي: لست مهزومًا مادمت تقاتل

علقت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة على هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فى الدقائق الأخيرة أمام النادي الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المحلة ضمن منافسات الدوري المصري.

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة للفريق وكتبت :" لست مهزومًا مادمت تقاتل".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 وشهد الشوط محاولات من الفريقين وأهدر المحلة فرصة مبكرة وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من محاولة لزيادة النتيجة وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالدقيقة  48 في مرمى غزل المحلة وأحرز عبدة يحي هدف المحلة الأول وأضاف اكرم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف فى مرماه فى الدقيقة 94  وأحرز على معلول الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثواني .

ووصل الأهلي إلى النقطة 15 بالعلامة الكاملة منفردا بصدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة الثامنة.

ونجح النادي الأهلي فى كسر عقدة ملعب غزل المحلة والتي إستمرت 13 عاما.وكان آخر فوز حققه الأهلي في ملعب غزل المحلة  في 23 فبراير2008 بهدف نظيف سجله الأنجولي أمادو فلافيو.

و لم يحقق الأحمر أي انتصار على ملعب المحلة ولم يلعب الأهلي قبل الموسم الماضي في المحلة منذ  2011 بعد المباراة التي ألغيت لأحداث شغب جمهور المحلة حيث لم يستكمل الموسم بعد أحداث ستاد بورسعيد . وكان الأهلي قد تلقي الهزيمة على ملعب غزل المحلة بالموسم الماضي بهدف  نظيف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady