Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الرياضة: غير راضي عن أداء منتخب مصر.. ولا مجال لإقالة كيروش

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره بالتواجد في منتدى شباب العالم قائلا «نموذج يحتذى به، وملف كبير يرى العالم من خلاله مصر».

ووجه خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد الشكر إلى الرئيس السيسي على اهتمامه الداعم للشباب باستمرار.

وحول أداء منتخب مصر أمام نيجيريا قال «مش راضي عن أداء المنتخب أمام نيجيريا، كنا داعمين للمنتخب بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتوفير الظروف المناسبة دورنا ولا نبخل به، نبحث عن روح اللاعبين منذ كأس العالم 2018»، مشيرا إلى أن روح المنتخب المعتادة لم تكن متوفرة خلال بطولة 2019، بعكس ما قدمه المنتخب الأولمبي.

وأضاف «كنت مطمئن بعد البطولة العربية، بعدما شاهدت روح الكفاح في اللاعبين المحليين، المدير الفني استمر لفترة قصيرة قبل البطولة العربية قال إنه بيخطط لكأس العالم وقولناله البطولة العربية الأفريقية مهمة جدا»، مؤكدا توفير كافة إمكانيات الدولة للمنتخب.

وأردف «الجيل الحالي يتمتع بعدد كبير من المحترفين المميزين بعكس الأجيال السابقة، المباريات الأولى في البطولات الأفريقية لا تعبر عن الأداء إذا تم استدراك الموقف، التقييم يبدأ من المباراة الثانية»، معلقا «سنتخطى الدور الأول، لكن الأهم الأدوار المقبلة، ليس هناك أي منطق لتغيير مدرب خلال بطولة، متواصل معهم بشكل لحظي، كلنا مش قابلين، الأداء والاستعداد لم يكن المطلوب، لازم بمنتهى القوى اللي مش قادر يدير ملف يقول».

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady