Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

توج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية على حساب تشيلسي بنتيجة 6/5، على ستاد "ويمبلي"، ضمن المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وبدأ تشيلسي المباراة بشكل أفضل وأضاعوا أكثر من كرة من خلال عدة هجمات شكلت خطورة كبيرة على مرمى، ليفربول في المقابل لم يظهر الريدز سوا في هجمات قليلة عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، حتى اُصيب الأول ولم يستطيع استكمال المباراة.
 
وفي نهاية الشوط استحوذ ليفربول على مجريات المباراة ولكن دون تشكيل أي خطورة، عكس البلوز الذي هددوا مرمى أليسون في العديد من الهجمات.
وسقط صلاح بعدما عانى من العضلة الضامه، ولم يستطيع أن يستكمل المبارة ليدخل الجهاز الطبي الخاص بالريدز، ويستقر على استبدال اللاعب، ليتم تبديله ويدخل جوتا بدلاً منه.
 
وفي الشوط الثاني استمر الفريقان في البحث عن الهدف وحاول كلاً منهما في البحث عن التسجيل، ولكن خرجت المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية لحسم الفريق الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي.
وفي الأشواط الإضافية لم يتغير الوضع كثيراً، واستمر الفريقان في البحث عن تسجيل هدف الفوز للإنتصار بالمواجهة النهائيية، ولكن نجح كل حارس في الحفاظ على نظافة مرماه، ليذهبات إلى ركلات الجزاء الترجيحية.
وتمكن ليفربول من التتويج بالبطولة بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 6/5، بعد ماراثون كبير بين الفريقان.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady