Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سعر حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

خصصت شركة «أديداس» الألمانية حذاءً للنجم المصري محمد صلاح، سيرتديه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد في العاصمة الفرنسية «باريس» في التاسعة من مساء اليوم، السبت.

وكشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن صورة الحذاء الجديد الذي سيرتديه محمد صلاح  اليوم في نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022، في المباراة التي يستضيفها استاد «دي فرانس».

ووفقًا للصورة التي جرى نشرها عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال، يظهر اللاعب محمد صلاح في المباراة وهو يرتدي حذاءً أبيض عليه خط أزرق من المقدمة، ومدونًا عليه اسم هداف فريق ليفربول وعلم مصر، بجانب تاريخ المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد.

وبحسب الموقع الرسمي لشركة «أديداس»، يبلغ سعر حذاء محمد صلاح المقرر أن يرتديه في مباراة اليوم، نحو 180 دولارًا أمريكيًا، بما يعادل نحو 3346 جنيهًا مصريًا.

وفي وصف الحذاء، أشار موقع «أديداس» إلى أنّه حذاء خفيف الوزن يناسب القدم ويقلل من الإحساس به، ويتيح له حرية الجري على أرضية الملعب، ويبقيه النعل الخارجي المصنوع من مادة TPU سريعًا على أرض صلبة، كما يضمن اللسان المطاطي في الأربع الاتجاهات وبطانة الكعب عدم الانزلاق والثباتك أثناء اللعب.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady