Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تقرير: ليفربول يركز على تجديد عقد صلاح بعد التعاقد مع نونيز

كشف تقرير صحفي أن تجديد النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول، أصبحت أولوية لإدارة الريدز بعد التعاقد مع المهاجم داروين نونيز، واقتراب رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أنه بعد التعاقد مع نونيز وتأمين البديل المناسب لساديو ماني، ستكون الأولوية الآن لدى ليفربول هي تسوية حالة عقد محمد صلاح.

وأشارت إلى أنه حتى الآن لم يتلقى محمد صلاح عرضا جديدا لتجديد عقده منذ ديسمبر الماضي، موضحة أن الفترة القادمة قد تشهد تقديم عرض جديد لوكلاء صلاح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023.


وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، ضم المهاجم داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا للإعلان عن "ضم داروين نونيز بعقد طويل الأمد بعد الاتفاق على الأمور الشخصية ونجاحه في اجتياز الكشف الطبي في مركز تدريب أكسا بالنادي"، ولم يذكر الريدز عن قيمة الصفقة.

وكان بنفيكا البرتغالي، أعلن انتقال مهاجمه داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي بصفقة تصل إلى ١٠٠ مليون يورو.

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يوم الاثنين الماضي، للإعلان عن اتمام الاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال نونيز إلى الريدز ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكد بنفيكا، أن النادي البرتغالي توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة ٧٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٢٥ مليون يورو كإضافات ليكون إجمالي الصفقة ١٠٠ مليون يورو .

ولعب نونيز لبنفيكا لمدة موسمين، حيث سجل 48 هدفاً من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 11 مباراة دولية مع أوروجواي حتى الآن ، بعد ظهوره الدولي لأول مرة في أكتوبر 2019.

وحطم المهاجم الأوروجوياني صفقة انتقال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير 2018 مقابل 84.5 مليون يورو

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady