Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي جديد اليوم في الدوري الإنجليزي

يستهدف النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول ، تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

ويستضيف فولهام نظيره ليفربول على ملعب "كرافن كوتيج"، في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، في المباراة التي تقام اليوم السبت.

ويملك محمد صلاح رقماً قياسياً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.

ويسعى محمد صلاح لهز شباك نادي فولهام، في الجولة الأولى، ليكون أول لاعب في مسابقة "البريميرليج" يسجل في المباريات الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

وسبق لصلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، حيث أحرز أهدافا بشباك أندية: واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي وليدز يونايتد.

وكتب ليفربول على صفحته بتويتر :" العام الماضي أصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية لـ 5⃣ مواسم على التوالي! ..هل يفعلها محمد للمرة السادسة؟

يذكر أن صلاح لعب 4 مباريات أمام فولهام، وسجل خلالها هدفين.

وتنطلق مباراة ليفربول وفولهام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady