Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

“تحركات السويس” تفوز بكأس الفريق اسامة ربيع في نسختها الأولى

شهد المهندس محمد عادل عبد القادر رئيس مجلس إدارة النادي العام، ختام بطولة كأس الفريق اسامة ربيع لكرة القدم بين إدارات الهيئة في نسخته الأولى لعام 2022، بحضور المهندس عبد الخالق محمد عوض الله مدير إدارة الترسانات و د. مهندس هشام أبو الحسن نائب مدير إدارة التحركات وأعضاء مجلس إدارة النادي العام وأعضاء اللجنة الرياضية المنظمة للحدث، وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية (1) بالإسماعيلية.

وكانت البطولة قد انطلقت في شهر مايو الماضي على ملاعب نادى الشاطئ (الدنفاه) التابع للنادي العام، شهدت خلالها إقامة 120 مباراة بمشاركة 16 فريق يمثلون إدارات الهيئة المختلفة بعدد 160 لاعب من العاملين بمدن القناة الثلاث.

ومن جانبه أشاد المهندس محمد عادل عبد القادر بنجاح البطولة في نسختها الأولى هذا العام وبالمستوى الفني والأخلاقي للاعبين، ووجه بانتقاء اللاعبين المميزين للمشاركة في فرق الهيئة بدوري الشركات، وأكد على دعم النادي العام بالإسماعيلية للأنشطة الرياضية والاجتماعية بما يعكس توطيد الروابط بين العاملين بالهيئة بما يخلق بيئة عمل مثالية، كما تقدم بالشكر للجنة الرياضية بالنادي العام على التنظيم اللائق للبطولة.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق اقتنص خلالها فريق “تحركات السويس” المركز الأول وفاز فريق “ترسانة بورسعيد” بالمركز الثاني، فيما فاز فريق “المراقبة الإلكترونية” بكأس اللعب النظيف.
وعلى المستوى الفردي فاز اللاعب محمد موسى بجائزة أفضل أخلاق رياضية، وفاز اللاعب محمد على سلامة بجائزة أفضل حارس مرمى، كما فاز اللاعب مينا فخري بجائزة هداف البطولة، فيما فاز اللاعب محمد سيد البندارى بجائزة أفضل لاعب.

وفي ختام البطولة قام المهندس محمد عادل عبد القادر والسادة كبار الحضور بتسليم الميداليات والكؤوس للاعبي الفرق الحاصلة على المركز الأول والثاني في البطولة، وكذلك اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady