Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعرف على قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022 اليوم

بدأ العد التنازلي لموعد حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، الذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس، بتنظيم مجلة "فرانس فوتبول" التي تقدم الجائزة سنويًا.

وتكشف مجلة فرانس فوتبول، مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر، عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لموسم 2021-2022، كما سيتم الإعلان عن الفائزة بالكرة الذهبية للسيدات.

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية «البالون دور» اليوم الاثنين 17 أكتوبر، على مسرح «شاتيلييه» بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويشهد الحفل، تقديم مجموعة من الجوائز، على رأسها الكرة الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى "كوبا" لأفضل لاعب صاعد و"ياشين" لأفضل حارس مرمى.

كما كشفت مجلة «فرانس فوتبول»، عن استحداث جائزة جديدة تحمل اسم الأسطورة البرازيلي الراحل "سقراط"، وستكون مخصصة للاعبي كرة القدم المشاركين في مشاريع مجتمعية وخيرية، ليرتفع العدد إلى 7 جوائز في  2022، وهي الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى، وجيرد مولر لأفضل هداف، وجائزة أفضل نادي.

يذكر أن مجلة "فرانس فوتبول"، أعلنت اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2022

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن موعد الكشف عن ترتيب الأسماء النهائية لهوية الفائز بالجائزة في تمام الساعة 4.30 مساءً، على أن يبدأ الحفل الرسمي في تمام الساعة 8.30 مساءً.

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتيلييه بالعاصمة الفرنسية باريس، وسوف ينقل على قنوات "بي إن سبورتس المفتوحة " و"بي إن سبورتس الإخبارية"، كما أعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية نقلها للحفل، كما ينقل على قناة صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، بجانب الفرنسي كريم بنزيما، المرشح الأبرز للتتويج بالجائزة، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات

 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady