Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الداخلية يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول بالدوري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة السادسة من عرضية من الجبهة اليمنى ولكن دفاع الداخلية شتتها قبل أن تصل للبنيني سامسون، بعدها سدد زيزو كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى، وأهدر حمزة المثلوثي فرصة محققة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء أنقذها الدفاع من على خط المرمى.

وشهدت الدقيقة 19 أخطر فرصة للداخلية من هجمة منظمة ووصلت الكرة لسمير فكري الذي سدد كرة قوية ليتصدى لها محمد عواد لتصل لرشيد أحمد الذي يقابلها برأسية تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 25 سجل سمير فكري هدف التقدم للداخلية من انفرد بالمرمى، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد عبد النبي لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.

وكاد حسام عبد المجيد أن يسجل التعادل للأبيض من رأسية في الدقيقة 37 تصدى لها الحارس، وتوالت المحاولات من لاعبي الزمالك في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغنى - حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

و يضم تشكيل الداخلية كل من:

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: أحمد  محمود – محمود طلعت - محمد نجيب - عبد العزيز سيد 

خط الوسط: أحمد سيد عبد النبي - كليتشي شيميزين - عيسى عبد الله - مؤمن عاطف

خط الهجوم: رشيد  أحمد - سمير فكري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد مجدي ومحمود عزت وبركات حجاج ومهاب ياسر ومحمد خليفة وكريستوفر جوهان وهشام صبري وحسين رجب ومصطفى فوزي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady