Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«على خطى رونالدو».. ميسي يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب باريس سان جيرمان، من الانتقال لنادي الهلال السعودي، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الإعلامي السعودي عبد الله الفهيد، مقدم برنامج الحصاد الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن فريق المحامين الخاص بميسي يتواجد في الرياض الآن، من أجل الاتفاق على بعض الشروط في عقد اللاعب مع مسؤولي الهلال

وأوضح: "الفريق الخاص بميسي من محاميين واداريين الآن في الرياض للاطلاع على ما سيتم تقديمه لميسي من سكن وغيرها.. المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة جدا جدا، بعض التفاصيل الصغيرة فقط وميسي هلالي العام القادم».

وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 بشرط موافقة ليونيل ميسي.

ومن جانبها، قال صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "رغم أن هناك أندية سعودية وأمريكية توجه أنظارها إليه، إلا أن ميسي لم يتخل عن فكرة اللعب في المستويات الكبيرة داخل أوروبا".

وكان الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، قال: "ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.. فوز ميسي بكأس العالم، جعله يغير تفكيره بشأن مستقبله

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady